الجمعة، 18 مارس 2011



في يوم يسمونه العاشقين
أحلى أيام الحنين
إلتقت ~ليلى بقيس~
شافها وزاد الحنين
قام يذكرها بزمآآآآن 
تذكرين يوم كنا وكان ؟
وكيف هالقصه بدت؟
وكيف غِرقْنآآ تذكرين؟




وإبتدت هي بخجل
أذكر حبيبي أذكره
أذكر حتى المكان
مآآآنسيت
كل لحظاتي تذكرني
تروجعني لأيام مضت
تجبرني حتى لو سهيت
أذكر ملآمح قصتك
إيه إبتعدت
كنت أحاول أنسى
إيه وربي كنت أحاول
بس ماعمري قويت
ليه تذكرني بزمان ؟
هقوتك يعني نسيت!؟
إصبر حبيبي أذكّرك ..
ليلة البرد ..
وساعة نزول المطر..
وغيبتك..
أو غيبتي ...
بالمختصر لحظات الغياب
ماقوينا الصبر فيها
إيه ولآ أنسى
تذْكر !؟
يوم أنا بكل برود

بين السوالف
أقطع أحبال الكلام
وأصرخ وأقول:
إيه وربي بجد أحبه!
تمسك أعصابك
تحاول إنك تكون أكثر صبر
وأنا أحس بهالجنون
في غيرتك إني أميرة دنيتك

وينك حبيبي ليه ساكت ؟
ما تبي تسالني مين ؟
تذكر حبيبي قسوتك
يوم كنت أحاول أقهرك
لما تعيشني الغياب
واكره حتى دنيتي
إيه وربي
لآآآ وربي
كنت أبي ...بس ...ماكنت أبي
كيف أنسى قصتك
وإنت وحدك ساكنه
قلبي مقر وموطنك
كل شي كآآن أذكره
صدقتني
يوم أقول بس ماعمري قويت
إيه والله قالها
وكنه غناها فيني ...
يوم قال :
كل شي حولي يذكرني بشي
حتى عطرك
لين هاللحظه في ذيك القلاده


ليش فرقنا الزمان ؟
من متى وأنا أتكلم حبيبي؟!
ليه ساكت؟
قول كل اللي بخاطرك..
قام يحكي لي يقول :
كنت أسمع
كنت أحتاجه كلامك
كنت مشتآآآق له حييييل
وقلت أسمع
ماكنت أبي أقطع كلامك
كان ودي تكملين
إيه ياليلي قبل لا ترحلين
إنسي موضوع الرحيل
ماني مجبور أتعذب
وغصب عنك
مثل ما آآآنا سكنت ..
إنتي هنا بتسكنين ..
أشر على قلبه وناظر
ونظرته كآآآنت أليمه
قلت له: وعيوني غرقآآآنه دموع
مين قال إني أبرحل!؟
إيه أنا بس جيت
وكنت أبي ألقى مكاني
ودام إني لقيته
لييييييييييييييه أرحل؟؟
ما أبي غير هالمكان
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق