الخميس، 26 يناير 2012

متاهات الكلام



كنت ما اهتم لكلامه
كان غامض حيل تضيعني حروفه
كان يحكي بلغز
يتوهني بمتاهات الكلام
كنت احس بجهل
استحي حيل لا منه حكى
لامن قال جمله ومافهمت
كنت اتصنع انواع  الذكاء
بس المهم يخلص كلامه
...

كنت اهتم لشعوره
بس ي للاسف ما كنت افهمه
ابد ما كنت اهتم لكلامهكنت كل اللي يهمني
اني بس ابقى معه
ان فهمته او ما فهمته
 بس ابي ابقى معه
...

كانت نظراته اليمه
تحكي كل اللي يبيه
مافهمت بعمري حكيه
ماسمعت بلحظه كلمه
ماكنت اهتم لتفاصيله ابد
كنت اهتم لـعيونه
لانها كانت دليلي
كنت اعرفه من عيونه
تحكي كل اللي كان يقوله
كل اللي ما عمري فهمته
كل الحروف الضايعه
كل الروايات الناقصه
بالمختصر كل شي عنه
كنت
المحه بعيونه
ايه كانت هي دليلي

...

قبل لا اناظر عيونه
كنت احس بنقص
لان غموضه حيل قاسي
حيل يألمني لابدا ذاك اللغز
ايه والله كان لغز
هي حروفه احس انها غير
تختلف عن كل الحروف
ماكنت اتوقعها ابجديه
من كثر م تهت فيها
لين م الله هداني
واكتشفت سر نظرته
وانكشف كل الغموض 


  jojah

هناك 3 تعليقات:

  1. مساء الخير عزيزتي:

    لم تخبرينا ما سر الغموض ..

    حروفك جميلة حد الهذيان..

    تقبلي تحياتي..

    ردحذف
  2. -


    صباحُكِ سُكر :

    النظرات هي كفيلة أن تكشف هذا الغموض ..



    جميلة جداً

    ردحذف
  3. شاكره لكم تواجدكم كونو بخير

    ردحذف