الجمعة، 18 مارس 2011

حطام × حطام

حتى في حلمي مايوم استريح
ياخذونه مني مو بس بواقعي
هي مصيبه تستقر بداخلي
اما هم والا انا خلك صريح
واقعي مايحتمل زله بعد
كل زلات الاوادم عاشرتها
من عرفتك قلت ببدى من جديد
تكفى خلك شي جميل بدنيتي
من كبرت وكل يوم غالي من عيني يطيح
لا تطيح وتسوي سواة اللي مضو
 

انت في عيني ملاك مصورك
لا تخيب ضني بالشي الوحيد
مابقى شي أأمنه من دنيتي
غيرك انت بعد رب العالمين
في حياتي طغو قبلك كثير
خلك المؤمن فارسي اللي يكمل واقعي
شفت انا ضيم وقهر وغيره وغير
بس باقي لي امل ماودي يضيع
لو تروح انت مايبقى امل
كل احلامي حطام في حطام
من البدايه سالتك وبكلمتين
هم والا نا بكل وضوووح
لا تالف لي قصص في جملتك
قولي خلصني ولا ودي بكثير
هي اجابه ياتلملم او تزود هالحطام

هناك تعليق واحد:

  1. جمآل × جمآل
    أبدآع × أبدآع

    كم انا بشوق لكل حرف هنآ ..
    هل ستهمس لي وتحكي عن الشخصيه الغآمضه صعبه البوح العاشقة للكتمآآن ..

    رآآقت لي خآطرتكـ هذهـ كم احببتهآ

    ردحذف